خيارات التداول لعبة البوكر


كيف التفكير حول لعبة البوكر قد تساعد يومك التداول.


هي خلاف على الجانب الخاص بك؟


إذا كنت ترغب في التداول اليوم، وربما كنت مثل لعبة البوكر والعكس بالعكس. هناك الكثير من أوجه التشابه بين لعبة البوكر تكساس هولدر و يوم التداول، وإذا كنت تعرف قليلا عن لعبة البوكر يمكن أن تساعدك على فهم التداول اليوم، ولماذا يمكن أن يكون من الصعب جدا (وسهلة في بعض الأحيان) لكسب المال.


هذا التشبيه ليس مثاليا، ولكن التفكير في تداول المفاهيم بطريقة مختلفة قد يساعدك على التغلب على بعض العقبات التي تواجهها، أو تسليط الضوء على كتل الطرق التي لم ندركها حتى الآن.


ملاحظة: هذه ليست مقدمة للبوكر. فإنه من المفترض أن القراء لديهم معرفة أساسية من اللعبة. إن لم يكن، اقرأ عن هنا: بوكرستارس: تكساس عقد.


أنت تلعب ضد الآخرين.


مشاهدة الرسم البياني للسعر تتحرك باستمرار كل يوم يجعل من السهل أن ننسى هناك الناس الفعلية العطاءات، وتقديم وشراء وبيع، مما تسبب في حركة السعر. لا شيء يحدث بدون الناس (أو برامج الكمبيوتر التي يديرها الناس). عندما تشتري، تفكر في الأصول تزداد، شخص آخر يبيع لك (ربما قصيرة)، ويعتقد أنه ينخفض.


لا أحد يضع النظام لأنهم يعتقدون الآن هو مكان فظيع لشراء أو بيع. إنهم يضعون طلبا لأنهم يعتقدون أنهم يستطيعون كسب بعض المال (أو حماية أموالهم بالخروج) من خلال التداول بهذا السعر.


كل شخص ينظر إلى عوامل مختلفة في اتخاذ قرار التداول. قد تحاول خوارزميات الكمبيوتر الشراء في العرض وبيع العرض في أقل من ثانية، في حين أن المستثمر الذي يضع عرضا يمكن أن يهم أقل إذا كانت الأسهم ترتفع أو هبوطا اليوم لأنهم يحتفظون بها لمدة عام لا مهما.


على الرغم من الاختلافات في وجهة النظر والتحليل، كل شخص قرر الآن كان الوقت الفعل، لأن هذه اللحظة عرضت بعض الميزة لهم.


لا يمكن للجميع أن يكون على حق.


لا تكون مصاصة.


لا يجب أن تكون أفضل لاعب لعبة البوكر على الطاولة لكسب المال، فقط لا تكون أسوأ، ومعرفة متى تكون الظروف مواتية للعب وعندما لا تكون.


إذا تداول اليوم سبدر S & أمب؛ P 500 (سبي)، والجميع يبحث في الاختلافات من نفس الرسم البياني أو تستند قرارات التداول الخاصة بهم على المعلومات التي يمكن أن تؤثر على السعر. لذلك، يمكننا أن نفكر في تحركات الأسعار كما أيدي البوكر، مع كل شخص تلقي يد على أساس احتمال تجارتها تكون مربحة.


في كيفية التداول اليوم الأسهم يتم الكشف عن العديد من الاستراتيجيات التي تعمل بشكل جيد، وخاصة في أوقات معينة من اليوم. إذا كنت تأخذ التجارة حيث تملي الاستراتيجية، انها تعادل للعب لعبة البوكر مع بطاقات حفرة جيدة - آ، أك، زوج عالية، أق. الشيء الجميل حول التداول هو أنك لم تضطر إلى التداول عندما لا يكون لديك بطاقات ثقب كبيرة (إعداد تجاري كبير).


عندما تحصل على واحدة من هذه جيدة التجارة الاجهزة / اليدين كل الأنظمة تذهب، وخصوصا لأننا يمكن أن نفترض لدينا متفوقة التجارة / اليد مقارنة مع الشخص على الجانب الآخر من التجارة / الجدول. بالتأكيد لا يزال بإمكانك أن تفقد يد البوكر مع أك أو حتى آ، ويمكنك أن تفقد على إعداد التجارة كبيرة، ولكن لن تريد أن تبدأ كل التجارة مع أفضل احتمالات ممكنة؟


إذا فقدنا نقطة الدخول لدينا أو ابدأ التداول خارج إستراتيجيتنا / إعداداتنا، تصبح أيدينا أقل احتمالا. في النهاية، إذا حصلنا على إعداد التجارة، يمكننا أن نفترض أن الشخص على الجانب الآخر من التجارة لديه يد ضعيفة.


أمرهم يجلس في دخول استراتيجيتنا هو الرهان مصاصة بالنسبة لهم، ومن ناحية الاحتمال جيدة بالنسبة لنا. نحن أك و هم 27. أو نحو ذلك نحن نفكر في البداية.


لا بد من الانتباه إلى المعلومات الجديدة.


في كل مرة أحصل على شغل واحد من استراتيجيات بلدي أنا ممتن جدا. لقد وجدت المصاصة على استعداد لتعطيني أن التجارة في هذا السعر (أو أعطني العمل على يد حيث أعرف أن لدي حافة الإحصائية). ولكن التجارة / اليد ليست أكثر؛ لم أكن قد حصلت على أي شيء بعد. كيف يتصرف السعر بعد أن أحصل على التجارة مثل الرهان / فحص / للطي الذي يحدث على بالتخبط، بدوره، والنهر. ما كان اليد الصلبة ثابت لتبدأ، قد تتحول لا أن تكون على أساس سلسلة من الأحداث التي تليها. أن 27 الذين قاتلوا على دخول قد ينتهي ضرب شيء لجعل يدهم، وأنا قد لا تصيب أي شيء، وترك لي عرضة للخطر.


ما التجار غالبا ما تفشل في تحقيق ذلك هو لماذا حصلت في التجارة، قد لا يكون سببا وجيه للبقاء فيه. التداول هو أكثر تساهلا من لعبة البوكر بمعنى أنه يمكنك الخروج في أي وقت والمطالبة قليلا من الربح (حصة من وعاء) أو إنقاذ بعض المال الذي رهان في الأصل على التجارة (كنت في الأصل خطر 100 $، ولكن التجارة يذهب إلى أي مكان آخر عليك أن تقرر الخروج لخسارة 50 $ فقط).


عليك أن تكون قادرا على المشي بعيدا عن دخولك الكبير - أك الخاص بك - إذا تبين أنك تعرضت للضرب. هذا الخروج يمكن أن يكون عن طريق وقف الخسارة الخاصة بك أو الخروج يدويا التجارة قبل وقف الخسارة (دائما استخدام وقف الخسارة). سوف تحدث الخداع على الرغم من. نفترض أن تأخذ إدخال، يبدو جيدا قليلا ثم يسحب مرة أخرى، مما تسبب لك إلى الثانية تخمين يدك. مثل لاعب لعبة البوكر، والتاجر تحتاج إلى تحديد ما إذا كانت الاحتمالات لا تزال في صالحك. وهناك استراتيجية سليمة وجني الأرباح طريقة يساعد على تحديد ذلك.


تجار اليوم العظيم يفكرون دائما من حيث الصعاب. في بداية التجارة، وأثناء.


العالم النهائي على التداول وبوكر.


التداول على لعبة البوكر التناظرية ليست مثالية، ولكن التفكير في التداول بطريقة مختلفة قد يثير نظرة جديدة.


إذا كان الشراء في 10 $ هو نقطة الدخول لاستراتيجية كنت اختبارها ومعرفة لديه ميل الفوز، ثم الدخول في $ 10 هو يدك أك. الدخول بسعر بخلاف ما تمليه خطة التداول يعني أنك تتداول مع احتمال أقل. أبعد من ذلك كنت تأخذ التجارة من نقطة الدخول المثالية، أسوأ يدك يحصل. في نهاية المطاف، أنت المصاصة تلعب 27، وملء شخص آخر من أجل الذي لديه الإعداد أك. هذا هو السبب في أنك تتداول في النقاط التي تمليها الاستراتيجية الخاصة بك.


مرة واحدة في التجارة، على الرغم من أن لديك حافة الإحصائية في البداية، تتغير الظروف. التداول لطيف لأنك لا تحتاج إلى وضع كل ما تبذلونه من رقائق في كل التجارة. المخاطر 1٪ فقط من حسابك، لأنه حتى إذا فقدت عدة مرات لديك الكثير من رأس المال لاتخاذ إشارات أخرى. عندما تبدأ كالتاجر السماح للسعر ضرب وقف الخسارة أو الهدف، لذلك لا داعي للقلق حول & # 34؛ بلوفس & # 34؛ ما بين أثنين. ولكن كلما تحسنت، ستدرك أن ما بدا وكأنه تجارة رائعة في البداية لم يعد كذلك، ومبرر سريع له ما يبرره.


أنت لا تحتاج إلى أن تكون أفضل لاعب المتداول / لعبة البوكر لكسب المال، فقط لا تكون مصاصة. الطريقة الوحيدة لعدم أن تكون مصاصة هو اختبار استراتيجية للربحية وممارسة ذلك في مختلف ظروف السوق. ثم التجارة فقط عندما تنتج هذه الاستراتيجية إشارات تجارية صالحة.


الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة.


العمل هو كل شيء عن المخاطر. رجال الأعمال غالبا ما تأخذ المخاطر اليومية على أمل أن دفع تعويضات ضخمة سوف تأتي في طريقها وتعوض عن الاستثمار الذي قاموا به في الأعمال التجارية في المقام الأول. انها مجرد وسيلة للحياة. دون أخذ المخاطر، فمن المستحيل تقريبا لإجراء الأعمال التجارية. لذلك تخيل إذا كنت تستطيع التجارة دون المخاطرة في الواقع المال الخاص بك. إذا كان شخص ما أن تعطيك منحة من أنواع ويطلب منك القيام بأعمال تجارية دون رعاية حقا عن الربح أو الخسارة الناتجة، أن هذا ليس فقط جعل الأعمال أسهل بكثير؟


الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة هو النظام الذي منصات ثنائية الخيارات توفر عملاء جدد مع المكافآت عند الاشتراك لمساعدتهم على جعل الصفقات الأولى. ما يجعل هذه العلاوات الخاصة هو حقيقة أن التاجر غير مطلوب حتى إيداع أمواله الخاصة في المنصة. يتم توفير العلاوات للتاجر عند الاشتراك وذلك لمنحهم فرصة للعب في السوق دون المخاطرة بأموالهم الخاصة. هذا ليس فقط يجعل تجربة الافتتاح أكثر مبهجة، ولكن أيضا يعزز ثقة التاجر بينما في السوق. هذه المكافأة هي "المال الحر"، والتي ودائع الوساطة في حساب التاجر. يمكن للتجار ثم المضي قدما وجعل الصفقات الحقيقية مع المال الحقيقي. في جوهرها، يمكنك تجربة سوق الخيارات الثنائية حتى قبل إجراء إيداع الخاصة بك.


ومع ذلك، كما هو الحال مع معظم العلاوات، وعادة ما تكون هناك بعض القيود التي تنطبق على استخدامه. في حين أن المال مجاني ويمكن استخدامه لجعل الصفقات، في كثير من الأحيان التاجر لا يمكن سحب أي الأرباح التي قام بها حتى أنها تودع بعض المال على منصة وجعل الصفقات من مبلغ معين. وهذا يعني أنه في حين يمكنك التداول على منصة الخيارات الثنائية باستخدام المال المكافأة، يمكنك استخدامه في أي مكان آخر إلا إذا كنت تلبية الشروط المسبقة. هناك قيود أخرى غالبا ما تتعلق بمضاعفات التداول. يتم تعريف التداول متعددة على أنها قيمة مكافأة المكافأة مضروبا في عدد معين. على سبيل المثال، $ 100 لا إيداع مكافأة مع 20 × تداول متعددة يعني أن التجارة سوف تتلقى 100 $ في حسابها أو لها. بعد الحصول على هذا الائتمان من وسيط، وقال انه أو انها سوف تكون هناك حاجة لجعل ما لا يقل عن 2000 $ قيمة الصفقات، قبل وسيط يمكن أن تسمح له لسحب 100 $ وكذلك الأرباح الناتجة. بل هو نظام الذكية التي تساعد وسيط استرداد استثماراته ويشجع التاجر للحصول على نشاط في سوق الخيارات الثنائية.


بعض السماسرة التي تقدم الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة تشمل: فينباري. وهو خيار يمكن الاستفادة منه من قبل التجار الذين هم على استعداد للحصول على السوق ولكن ليس لديهم القدرة المالية لجعل التجارة لأنفسهم. كما أنه يتيح للمنصة الحصول على عملاء جدد من خلال تمديد هذا القرض الميسر.


4 طرق تداول الخيارات الثنائية هو مثل لعبة البوكر.


4 طرق تداول الخيارات الثنائية هو مثل لعبة البوكر.


هناك الكثير من التجار الخيارات الثنائية الذين ينجذبون إلى التداول لأنها تتمتع باللعب في الكازينوهات على الانترنت. هناك تداخل كبير في جزء منه لأن هناك الكثير من القواسم المشتركة بين التداول عبر الإنترنت والمقامرة عبر الإنترنت. كلاهما ينطوي على عنصر من المخاطر، وتعطيك فرصة للفوز أو فقدان كمية كبيرة من المال بسرعة. هناك فرصة قد تفقد بك كامل التمويل، ولكن بعد ذلك مرة أخرى، قد الفوز فقط كبيرة واتخاذ المنزل ليلة واحدة.


ما هو نوع من اللعبة هو الخيارات الثنائية الأكثر مماثلة ل، على الرغم من؟ بالتأكيد لا الروليت أو ماكينات القمار. المقامرون الذين يلعبون ألعاب الكازينو مثل هذه تعتمد تماما على سيدة الحظ. الخيارات الثنائية هي أكثر ارتباطا بكثير لعبة كازينو مثل لعبة البوكر. لعبة البوكر هو صفقة كبيرة أكثر تعقيدا من الخيارات الثنائية، ولكن هناك العديد من العناصر التي تتشارك فيها. في الواقع، إذا كنت تميل نحو لعبة مثل لعبة البوكر في كازينو المفضلة لديك على الانترنت، وليست مهتمة في الألعاب من فرصة نقية مثل الروليت، قد تتمتع كثيرا جدا تداول الخيارات الثنائية. هنا أربع طرق التي تداول الخيارات الثنائية والبوكر متشابهة.


الخيارات الثنائية هو أكثر بكثير الأساسية من لعبة البوكر بقدر الميكانيكا تذهب. يمكنك معرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية (وليس بنجاح) في غضون دقائق فقط. تعلم أساسيات لعبة البوكر يستغرق وقتا أطول قليلا من ذلك، منذ لعبة البوكر هي لعبة معقدة نسبيا. الواقع حول الخيارات الثنائية، على الرغم من إذا كنت ترغب في الفوز هو أن هناك قدرا كبيرا من المعلومات التي تحتاج إلى لامتصاص. تماما كما استراتيجيات البحث مهمة عندما تريد أن تلعب للفوز، والبحث استراتيجيات التداول أمر ضروري إذا كنت ترغب في تداول الخيارات الثنائية بنجاح.


لاعبي البوكر المهنية تعلم دائما أكثر عن لعبة بهم. أنها لا تعرف الميكانيكا الأساسية التي تجعلك لاعب عظيم. وهو فهم عميق للاحتمالات والمشاعر. عوامل مثل تلك تلعب أيضا في العالم المستثمر، لذلك كلما تعلم، وأفضل احتمالات النجاح الخاص بك تصبح. ويستمر التجار المهنيون أيضا في القراءة والبحث حتى بعد تداولهم لسنوات.


هذا هو تشابه آخر بين لعبة البوكر والخيارات الثنائية، ومثيرة جدا واحدة في ذلك. ربما كنت مجرد التداول للحصول على المتعة، وكنت أحب عملك اليوم. ولكن ربما كنت تبحث عن مهنة أكثر إثارة للاهتمام وممتعة التي تعطيك فرصة لبناء دخلك أضعافا مضاعفة.


لم يقم أي مقامر من أي وقت مضى اللعب الروليت الحية أو ماكينات القمار. فمن المستحيل ببساطة لأن أيا من هذه الألعاب كازينو يمنحك أي فرصة في الأرباح المتكررة. الحظ ليس وسيلة لكسب لقمة العيش. هناك المهنيين الذين يعيشون على الخروج من لعبة البوكر، على الرغم من. وبالمثل، هناك التجار الخيارات الثنائية الذين لا يفعلون شيئا سوى التجارة من أجل لقمة العيش. لن يكون من المدهش أن تكون قادرة على إنهاء عملك اليوم؟ قد لا يحدث قريبا، ولكنه خيار.


مع الخيارات الثنائية، كما هو الحال مع لعبة البوكر، تحتاج إلى الحصول على الكثير من الممارسة في اللعبة قبل أن تتمكن من الحصول على جيد حقا في ذلك. فمن الحكمة لقضاء بعض الوقت في ممارسة دون المال الحقيقي على الخط في كلتا الحالتين. لاعبي البوكر برو قضاء الكثير من الوقت اللعب مع الأصدقاء ودون أي خطر حقيقي على الطاولة حتى يتمكنوا من صقل مهاراتهم. كالتداول الخيارات الثنائية، يمكنك أن تفعل الشيء نفسه من خلال ممارسة مع حساب تجريبي. حساب تجريبي يسمح لك للتداول مع المال الظاهري بدلا من التداول مع النقدية الخاصة بك التي كسبت بشق الأنفس. ممارسة بما فيه الكفاية، وكنت قد يكون لقطة في أن تصبح تاجر الموالية!


في لعبة البوكر، يمكنك الحصول على ميزة على لاعبين آخرين ويخرج على رأس أكثر في كثير من الأحيان إذا كنت تعمل على تطوير المهارات الخاصة بك. لا توجد إمكانية للقيام بذلك مع ألعاب فرصة نقية. الخيارات الثنائية، مثل لعبة البوكر، ليست لعبة فرصة نقية. هناك الحظ، ولكن المهارة تلعب دورا كبيرا، إن لم يكن أكثر. ونتيجة لذلك، يمكنك تحويل خلاف في صالحك ببساطة عن طريق دراسة وممارسة، كما اقترح سابقا. مع حافة كبيرة، لديك لقطة حقيقية في أخذ المنزل.


تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة رائعة لكسب المال والمتعة. إذا كنت تتمتع لعبة حيث هناك مهارة المشاركة وحيث الممارسة يجعل الكمال، وربما كنت تتمتع التداول. إذا كنت ترغب في لعب لعبة البوكر في الكازينوهات بدلا من الألعاب من فرصة نقية، لديك نوع شخصية مثالية للحصول على أقصى استفادة من التداول.


اتبع هذه 5 طرق للتجارة أفضل الحق الآن وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تبدأ على القدم اليمنى مع تداول الخيارات الثنائية!


هل الخيارات الثنائية للمقامرة؟


الخيارات الثنائية ليست القمار ببساطة لأن هناك انتظام واحد يمكن استغلال من أجل كسب المال. وتسمى هذه أنماط الرسم البياني وتستخدم في جميع أنحاء العالم، وليس فقط من قبل التجار الخيارات الثنائية وتجار الفوركس ولكن أيضا من قبل بنوك الاستثمار & # 8217؛ الموظفين الذين يديرون مكاتب التداول.


تحليل الرسم البياني هو أداة شرعية لتحليل السوق والتنبؤ بالتحركات المستقبلية في الأسعار. هذا لا يعني أنه لا يوجد خطر وأن أي استراتيجية بسيطة ستفعل. هناك الكثير من العمل كل تاجر يحتاج إلى القيام به قبل أن تصبح سيد حقيقي للسوق. من ناحية أخرى، القمار ينطوي على الكثير من الحظ.


في ألعاب الكازينو، لاعبين تعتمد على إعدادات النظام في المراهنات الرياضية، لاعبين تعتمد على العديد من المتغيرات التي تحدد نتائج المباراة. أيضا، ليس كل المباريات تجلب أفضل عوائد، في حين أن ارتفاع الإحصائيات مباريات أيضا تحمل المزيد من عدم اليقين. لعبة البوكر هي لعبة من المهارة واللاعبين تعتمد على مجموعة مختلفة من المبادئ التوجيهية الفردية وغير منظم هم أنفسهم جاءوا مع.


والمعايير ليست واضحة بشكل موضوعي.


3 الطرق الأكثر شعبية للمقامرة هي.


كازينو خلاف خلاف الألعاب (مثل الروليت) الرهان الرياضية (مثل الرهان على فريق اتحاد كرة القدم الأميركي) لعبة البوكر (مثل تكساس عقد و # 8217؛ م)


ألعاب الكازينو.


ألعاب كازينو لا شيء مثل تداول الخيارات الثنائية. اتخاذ مواقف في السوق مقابل الرهان على الروليت ليست هي نفسها. في ألعاب الكازينو، وتحصل على العودة على أساس احتمال وقوع الحدث، وأنه هو دائما في وضع غير مؤات للاعب / تاجر. المنزل لديه حافة والمنزل الفوز دائما في نهاية المطاف.


إذا كنت مهتما في ألعاب الكازينو، وغيرها من أشكال الألعاب عبر الإنترنت، نقترح زيارة كاسينوليستن للحصول على أفضل التوصيات في هذه الصناعة.


المراهنات الرياضية.


قد ينظر بعض التجار في الخيارات الثنائية لتكون مشابهة جدا لمراهنات الألعاب الرياضية، لكنها ستكون خاطئة. في المراهنات الرياضية، المراهنون وعادة ما يضع الرهان على النتيجة النهائية من اللعبة التي تدع دعونا & # 8217؛ ق ويقول & # 8211؛ 90 دقيقة. في تداول الخيارات الثنائية، التجار يضعون تجارة حقيقية على نتيجة حركة السعر بعد انتهاء الوقت الخيارات. ولكن هذا هو المكان الذي تنتهي فيه كل أوجه التشابه.


المراهنات الرياضية لا تزال تراهن فقط، في حين من الناحية القانونية، تعتبر الخيارات الثنائية لتكون أداة مالية. وهي تنظم بطريقة مختلفة ولا يمكن مقارنتها. الرهان والخيارات الثنائية ليست هي نفس الشيء ولا يمكن أن ينظر إليه على هذا النحو.


الخيارات الثنائية، وجميع أنواع التداول المالي، لديها بعض المخاطر المرفقة، والتجار يجب أن يكون على علم بها. الرهان، ينطوي أيضا على المخاطر، ولكن كظاهرة قديمة إلى حد ما، هو أكثر دراية للتجار من تداول الخيارات الثنائية.


جميع القراء الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات الثنائية يجب أن يكون حذرا، والحصول على التعليم السليم والتجارة مع وسطاء المنظمة.


تقدير المستقبل.


لا أحد يستطيع التنبؤ بالمستقبل. يمكننا جميعا التكهن ومحاولة التنبؤ بها على أساس المعرفة، والشعور، والخبرة، ولكن لا يمكنك أبدا معرفة كل المتغيرات. والسبب في الخيارات الثنائية هي أكثر إثارة للاهتمام ومربحة من المراهنات الرياضية هو أنك تراهن ضد السوق. يمكنك العثور على سوق لطيفة واكتساب ميزة. الفوز المعاقب الحصول على حظر من المراهنة في المراهنات أو تقتصر على المراهنة مبالغ صغيرة جدا كما المراهنات وسيلة للقول & # 8220؛ اذهب بعيدا! نحن لا نريد عملك & # 8221 ؛.


في الخيارات الثنائية التي لا تراهن عادة ضد & # 8216؛ المنزل & # 8211؛ فإنه يعتمد على السيولة. في كثير من الحالات، وسيط خطوة في واتخاذ الجانب الآخر. الوسطاء ببساطة شراء وشراء مراكزك من خلال التداول مع الآخرين. إذا وضع شخصان رهان، دعوة رهان واحد ووضع رهان واحد، وسيط لا يوجد لديه خطر. بالنسبة لك لاتخاذ موقف سلبي على أسهم شركة آبل، شخص ما يحتاج إلى أن يكون على استعداد لاتخاذ الموقف المعاكس. إذا كان الوسيط ليس على استعداد لاتخاذ التعرض عالية جدا على الموقف، فإنها يمكن أن تذهب وشراء الموقف المعاكس في السوق مما يعني أنها سوف تستفيد مع هامش أصغر ولكن أيضا أن تأخذ القليل جدا من المخاطر.


لعبة البوكر هي من قبل معظم لاعبي البوكر تعتبر لعبة مهارة. على العكس من ذلك، فإن معظم الحكومات تصفها بأنها القمار. لعبة البوكر والخيارات الثنائية لديها العديد من التشابه. لاعب البوكر المهرة لديه حافة مقابل الوافد الجديد للعبة تماما مثل تاجر المهرة لديه ميزة على شخص عشوائي في الشارع. على المدى القصير، عديم الخبرة يمكن أن تكون مربحة تماما كما تاجر / لاعب المهرة، وفي بعض الحالات أكثر ربحية. من الصعب أن نقول أن تصبح تاجر من ذوي الخبرة والحصول على المعرفة حول استراتيجيات مختلفة في حين امتلاك فهم عام للعبة / السوق لن يكون لها تأثير إيجابي على عائد الاستثمار الخاص بك. على المدى القصير، والحظ لا يجعل مرونة واحدة في السوق على المدى الطويل.


على الانترنت ثنائي خيارات التداول منصات وغرف البوكر.


في لعبة البوكر والتداول الخيارات الثنائية، لا تلعب بالضرورة ضد المنزل. على نطاق صغير يمكنك القيام به. على نطاق واسع كنت لا في تداول الخيارات الثنائية. ذي & # 8216؛ هاوس & # 8217؛ يأخذ رسوم رمزية من الصفقات الخاصة بك. وبطبيعة الحال، يحتاج الوسطاء إلى دفع رواتب موظفيه، والتسويق مكلف، ويجري فحص وسطاء الخيارات الثنائية عبر الإنترنت من قبل المؤسسات المالية الخاضعة للحكم لضمان أن الشركة تتبع القوانين واللوائح. ونحن نوصي بشدة أن كنت إيداع فقط مع وسطاء أن تجد المدرجة على موقعنا. هذا سيضمن دفعات آمنة ويجب أن تواجه أي صعوبات يمكننا مساعدتك.


تحليل الأنماط.


بوكر ينطوي على درجة عالية من تحليل أنماط الرهان الشعوب عند القيام الاختيار الخصم، الرهان، رفع أو أضعاف في حالات معينة. عند البدء في التقاط نمط، يمكنك الحصول على حافة المالية والوقوف لزيادة معدل الربح الخاص بك. نضع في اعتبارنا أنك سوف يخطئ دائما بغض النظر عن مدى والدهاء تصبح. عامل مهم آخر هو أنه في لعبة البوكر، وكذلك في سوق الأوراق المالية، يمكن أن يصرف الناس من مشاعرهم. انهم يعلقون على يد التي تبدو جيدة قبل 5 دقائق أو الاحتفاظ بالأسهم لأن لديهم علاقة شخصية للشركة وراء نقية وبسيطة جعل الربح. على العكس من ذلك، يمكن للمرء أن يمتلك المعرفة أو لديها استراتيجية سرية وبالتالي شراء عندما ثم الخطوة الأكثر وضوحا سيكون بيع وخفض الخسائر. أنت لا تعرف أبدا على وجه اليقين. هذا هو الجمال!


تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية يمكن تعلمها إذا كان واحد يأخذ ما يكفي من الوقت لمعرفة كل شيء عن التحليل الفني والأساسي. يحتاج التجار إلى معرفة أنماط الرسم البياني الأساسية وأدوات المؤشرات حتى يتمكنوا من البدء في اكتساب الخبرة في السوق. ونحن نوصي دائما باستخدام حساب تجريبي لاختبار قدرات واحد & # 8217؛ ق قبل استثمار المال الحقيقي والتجارة. وبهذه الطريقة يمكن للمتداولين رؤية المستوى الذي هم عليه ومدى تحسينهم ليصبحوا تجار ناجحين حقا.


الحصول على حساب تجريبي لا إيداع مجانا مع إيكوبتيون.


أدلة ثنائية أخرى.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


ضيف آخر: بوكر والتجارة.


إحصاءات مثيرة للاهتمام.


لقد كتبنا سابقا مقالا يناقش أوجه الشبه بين الألعاب مثل الشطرنج والبوكر والتجارة. على الرغم من أننا استخدمنا أساسا الفرصة لتقديم لعبة الشطرنج رائعة من قبل فاليري سالوف، لعبة البوكر وربما أقرب قليلا إلى التداول، لأنها تنطوي على أشياء مثل المعلومات غير مكتملة، وتحجيم الرهان و "قراءة المعارضين"، لا أحد منها تلعب دورا في الشطرنج.


في الآونة الأخيرة ممثل تراديمو (موقع تعليم التجارة) أرسل لنا المعلومات الرسم المبين أدناه. وهو يسرد عددا من التجار الشهيرة واللاعبين البوكر الذين هم في كلا النشاطين فضلا عن عدد من الخصائص التي تنطبق على كل من التداول والبوكر. ما استرعى انتباهنا حقا كان على الرغم من حق الإحصاء في نهاية المطاف.


ويبدو أن نسبة التجار الناجحين هي أكثر من ثلاثة أضعاف نسبة الفوز لاعبي البوكر. نحن لسنا متأكدين من كيفية التوصل إلى هذه الإحصائية ولا يمكن أن نعبر عن صحتها، ولكن إذا كانت دقيقة حقا، فإننا نعترف بأننا مندهشون جدا (كنا نعتقد أن النسب ستكون أقرب معا، بالقرب من الطرف الأدنى من النطاق).


التداول والبوكر مقارنة، عبر تراديمو.


أحد الأسباب المحتملة للتفكير في ارتفاع معدل نجاح التداول قد يكون استمرار الاتجاهات في الأسواق المالية. على سبيل المثال، متوسط ​​سوق الثور في الأسهم طويل جدا، لذلك أخطاء قصيرة الأجل يمكن الحصول على "إصلاح" عندما يستأنف السوق اتجاهه الأساسي. من الواضح أنه ليس من السهل على التجار الآجلة، إلا إذا كان لديهم جيوب عميقة جدا والأعصاب القوية. معظم تجار العقود الآجلة الناجحة استخدام توقف، ولكن ليس كل منهم القيام به.


ونذكر بأنه، على سبيل المثال، بين التجار الذين صوروا في كتاب "سوق المعالجات" كان هناك واحد تاسيتورن تاجر العقود الآجلة تماما الذي كان يقال تداول كميات ضخمة، ولكن تجنبت توقف. على غرار أنماط التداول المختلفة، وهناك أيضا أنماط مختلفة لعبة البوكر اللعب التي يمكن أن تكون ناجحة - ومع ذلك، تماما كما أن هناك إجماع حول فائدة توقف في تجارة العقود الآجلة، وهناك أيضا يبدو أن هناك إجماع على أن بعض أنماط اللعب في لعبة البوكر هي أكثر عرضة للنجاح من غيرها.


والخيط المشترك هو بالتأكيد إدارة الأموال والمفاهيم المرتبطة به. وسيكون هذا العدوان في اللعب بيد جيدة - أي ما يعادل "السماح للفائزين تشغيل" في التداول و "معرفة متى أضعاف" - أي ما يعادل قطع الخسائر التجارية قصيرة.

Comments