مات راسل الفوركس


تجارة الشمعدانات.
من قبل ماثيو راسل.
التداول الأسبوعي الدرس من قبل مات راسل.
المنطق العام: الشمعة التي تحتوي على الفتيل الطويل يعني أنه في حين كانت الشمعة مفتوحة، يجب أن يحدث انعكاس كبير. هذا الانعكاس يمكن أن يكون سببه أمر كبير عند نقطة منخفضة أو نقطة عالية من الشمعة أو الزخم الذي تسبب في التحرك الأولي قد توقفت. ونحن لن نعرف بالضبط لماذا، ولكن بمعنى ما، وهذا لا يهم حقا. ارتفاع على الفتيل الطويل إلى الاتجاه الصعودي أو انخفاض على الفتيل الطويل إلى الجانب السلبي يمثل نقطة السعر التي يمكننا استخدامها لإنشاء الصفقات. نقطة عالية أو منخفضة هي نقطة مرجعية التي يمكننا استخدامها لوقف التنسيب. وقد أعطانا السوق قطعة من المعلومات ويمكننا بعد ذلك استخدام ذلك لصالحنا.
فكرة تجارية محددة: بمجرد تحديد الفتيل الطويل، نحيط علما بالارتفاع على الفتيل الطويل إلى الاتجاه الصعودي، أو نحيط علما من انخفاض على الفتيل الطويل إلى الجانب السلبي. أن عالية أو منخفضة ستكون نقطة مرجعية لدينا. سيتم وضع وقفنا ببضع نقاط فوق قمة الفتيل الطويل في الاتجاه الصعودي على صفقة تداول قصيرة أو ببضع نقاط دون أدنى مستوى من الفتيل الطويل إلى الجانب السلبي على تجارة طويلة. ثم نبحث عن إدخال معرفة مستوى توقفنا مقدما. هذا يسمح لنا لإدارة المخاطر بشكل صحيح.
على سبيل المثال، إذا كان لدينا الفتيل الطويل إلى الجانب السلبي، ونقطة منخفضة من أن الفتيل هو 1.3950، ونحن نعلم أن وقفنا سيتم وضعها فقط تحت 1.3950، واسمحوا & [رسقوو]؛ يقول 1.3945. إذا كان الحد الأقصى للمخاطر لدينا على أي فكرة تجارية واحدة هو 50 نقطة، ونحن بحاجة لدخول التجارة طويلة عند 1.3995 أو أقل.
من خلال الاقتراب من فكرة التجارة مع مستوى وقفنا قرر بالفعل، ونحن في السيطرة الكاملة على التداول لدينا. نحن ندخل فقط إذا كان السوق يسمح لنا إدخال ضمن معايير المخاطر المحددة مسبقا. إن لم يكن، ونحن ببساطة ننظر للفرصة القادمة.
هنا مثال على تداول طويل على الرسم البياني لكل ساعة. لاحظ الفتيل الطويل الذي يشكل إلى الجانب السلبي (دائرة). ثم ننظر إلى إدخال على شمعة المقبل (المستطيل)، 15-25 نقطة فوق انخفاض الشمعة مع الفتيل الطويل. لدينا محطة (الخط الأبيض) يقع 5 نقاط تحت انخفاض شمعة مع الفتيل الطويل. في هذه الحالة، وتحرك التجارة على الشمعة المقبلة.
هنا مثال على تجارة قصيرة. لاحظ الشمعة مع الفتيل الطويل إلى الاتجاه الصعودي (محاطة بدائرة). ثم ننظر إلى إدخال على شمعة المقبل 15-25 نقطة تحت ارتفاع الشمعة مع الفتيل الطويل (المستطيل). سيتم وضع وقفنا 5 نقاط فوق قمة الشمعة مع الفتيل الطويل. في هذه الحالة، لا يتم تشغيل الإدخال.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز باركليز غرامة $ 2.4bn للتزوير الفوركس.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال تريال ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

تداول الأخبار - ديفيد سونغ | معرض فكسم 2018.
نشرت بواسطة: فوريكس نيوس بي ديليفس المشاهدات: 25،335 الإعجابات: 79 لم يعجبني: 9 إست. الإيرادات: $ 60 على الانترنت منذ: ديسمبر، 16 2018 الأبعاد: 480 × 360 يوتيوب ورل: youtu. be/kgNbImgONKo.
الإنجازات.
EST. إجمالي الإيرادات.
EST. الإيرادات الشهرية.
EST. العائد السنوي.
وصول حصري.
ابدأ في متابعة هذا الفيديو وشاهد نموه يوميا.
تداول الأخبار - ديفيد سونغ | معرض فكسم 2018.
فوركس نيوز من ديليفكس.
كن أول من يعلق على هذا الفيديو!
يجب تسجيل الدخول للتعليق على هذا الفيديو.
النشاط الاجتماعي.
ويب والأخبار.
تداول الأخبار - ديفيد سونغ | معرض فكسم ...
فكسميكسو يتم رصد الأحداث الاقتصادية الرئيسية والتطورات الأساسية من قبل التجار العملة لأنها تعكس قوة اقتصاد البلاد.
تداول الأخبار - ديفيد سونغ | معرض فكسم 2018.
أنظمة تداول العملات الأجنبية | الآلي تجارة الفوركس البرمجيات | أفضل برامج التداول الفوركس. أنظمة الفوز لتجارة الفوركس وتجارة الفوركس الآلي.
مشاهدة: مشاهدة: مشاهدة التداول الأخبار - ديفيد كلمات | فسم ...
مشاهدة: مشاهدة: مشاهدة التداول الأخبار - ديفيد كلمات | فكسم إكسبو 2018 - أخبار فوركس بي ديليفس تعلم سوق الفوركس: مشاهدة التداول الأخبار - ديفيد كلمات | اف اكس سي ام.
تداول الأخبار - ديفيد سونغ | معرض فكسم 2018 ...
Смотреть видео تداول الأخبار - ديفيد كلمات | فكسم إكسبو 2018 бесплатно.
تداول الأخبار - ديفيد سونغ | معرض فكسم 2018-
تحميل المشغل. 13:21. هاندلستاتيون (محطة التداول) فون فكسم ديوتسكلاند: إين إينف & # 252؛ هرونغ بي فان ليف.
فيديو - الحضري الفوركس.
الاتجاه هو صديقك - ريتشارد كريفو | معرض فكسم 2018.. أشرطة فيديو. فوركس واتشرز 2018. أدد بي نفين بريثياني 2 إعجابات إعجاب مشاركة تعليق.
تجارة الفوركس أخطاء لتجنب - مايكل بطرس | فكسم ...
تجارة الفوركس أخطاء لتجنب - مايكل بطرس | فكسم إكسبو 2018: تداول الفوركس | |
العشرة الأوائل المؤشرات الفنية المتقدمة - مات راسل.
فوركس الارتباطات - إيليا سبيفاك | فكسم إكسبو 2018 فكسميكسبو سوق العملات يمكن أن توفر فرصا للتداول. 00:45:41.
مبتدئ فيبوناتشي | فكسم إكسبو 2018 - منتدى الفوركس.
تعلم كيفية تحديد وتنفيذ الاستخدامات المناسبة من فيبوناتشي في قصيرة & أمب؛ استراتيجيات التداول على المدى الطويل. استخدام التحليل الفني لاستخدام فيبوناتشي بشكل مناسب.
فكسم - الموقع الرسمي.
يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار أهدافك،.
العشرة الأوائل المؤشرات الفنية المتقدمة - مات راسل.
أعلى عشرة مؤشرات فنية متقدمة - مات راسل | فكسم إكسبو 2018. فكسميكسو أعلى عشرة مؤشرات فنية متقدمة.
Forex010 - أحداث الفوركس.
العملات الأجنبية، أحداث الفوركس، وأشرطة الفوركس، وتداول العملات الأجنبية، وتداول العملات، والعملات الأجنبية. قائمة الموقع الصفحة الرئيسية: ارتباط الفوركس: تقلب العملات الأجنبية: العملة القوة النسبية الفهرس:
الانتقال من تداول الأسهم إلى تجارة الفوركس - ماثيو.
تداول الأخبار - ديفيد أغنية | فكسم إكسبو 2018 - أنت.، فكسميكسو يتم رصد الأحداث الاقتصادية الرئيسية والتطورات الأساسية من قبل التجار العملة كما ...
التداول خلال ساعات الآسيوية - ديفيد رودريجيز | معرض فكسم 2018.
التداول خلال ساعات الآسيوية - ديفيد رودريجيز | معرض فكسم 2018. أضيف في: 14-أبر-2017. تم الرفع بواسطة: أدمين. سقسقة.
تجارة الفوركس أخطاء لتجنب - مايكل بطرس | فكسم ...
فيديو ترادينغ ريسورسز استراتيجية التداول المربحة للتجارة. اضاف في الأونة الأخيرة؛ الأكثر مشاهدة؛ أعلى التقييمات؛ الشائع .
فوركس الارتباطات - إيليا سبيفاك | معرض فكسم 2018-
تحميل المشغل. 13:21. هاندلستاتيون (محطة التداول) فون فكسم ديوتسكلاند: إين إينف & # 252؛ هرونغ بي فان ليف.
العشرة الأوائل المؤشرات الفنية المتقدمة - مات راسل.
أعلى عشرة مؤشرات فنية متقدمة - مات راسل | معرض فكسم 2018. أضيف في: 14-أبر-2017. تم الرفع بواسطة: أدمين. سقسقة.
الاتجاه هو صديقك - ريتشارد كريفو | معرض فكسم 2018 ...
الاتجاه هو صديقك - ريتشارد كريفو | معرض فكسم 2018. وأضاف من قبل السير المتأنق يوم 6 أغسطس 2018 في 12:35 مساء. . الاتجاه هو صديقك - ريتشارد كريفو | فكسم E.
تسجيل ومشاهدة فكسم المعرض على الانترنت. إنه مجاني! جون 14 2018 22:00:00 ستانيمير زيليف في وسطاء. غاب معرض فكسم للتجارة في لاس فيغاس؟
التداول خلال ساعات الآسيوية - ديفيد رودريجيز | معرض فكسم 2018.
هذه المادة هي لأغراض المعلومات العامة فقط. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حلا لشراء أو بيع الأوراق المالية. الآراء هي الكتاب - لا.

أسعار الفوركس.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

مات راسل فوريكس
دفع المال مراجعة التطبيق.
مقدمة لتداول العملات الأجنبية وتداول العملات.
سوق العملات الأجنبية (الفوركس أو الفوركس قصيرة) هي من بين الأسواق الأكثر سرعة وتيرة في العالم. وقد تم تخصيص تداول العملات الأجنبية في سوق العملات، حتى وقت قريب، لأفراد غنيين جدا، وصناديق التحوط، والمصارف المركزية، والشركات والمؤسسات المالية الكبيرة. وقد تغير هذا كله مع ظهور الإنترنت والتكنولوجيا. ويتوفر للمستثمرين الآن فرصة لشراء وبيع العملات بسهولة من خلال النقر على فأرة واحدة عبر حسابات الوساطة عبر الإنترنت.
عادة تقلبات العملة اليومية هي صغيرة جدا. وتحرك أغلبية أزواج العملات أقل من نقطة مئوية في اليوم. يمثل هذا أقل من 1٪ من التغيير في قيمة العملة. وهذا يجعل من النقد الأجنبي بين أقل البلدان تقلبا في جميع الأسواق المالية. ولذلك، فإن غالبية مضاربي العملات تعتمد على كمية عالية من الرافعة المالية المتاحة لزيادة قيمة الحركة المحتملة. الرافعة المالية يمكن أن تصل إلى 250: 1 في سوق الفوركس بالتجزئة. الرافعة المالية العالية يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. ومع ذلك، وبسبب السيولة العميقة والتداول على مدار الساعة، نجح وسطاء الصرف الأجنبي في تحقيق مستوى عال من النفوذ في هذه الصناعة حتى يتمكن تجار العملات من تحركات ذات مغزى.
وقد ساعدت السيولة المتطرفة والرافعة المالية العالية المتاحة على نطاق واسع في تحفيز النمو السريع للسوق وتحويله إلى مكان مثالي للعديد من التجار للاستثمار. يمكن أن تعقد المراكز لعدة أشهر، وفتحت وأغلقت في بضع دقائق فقط، أو في مكان ما بين. وتشكل اعتبارات العرض والطلب أساس أسعار العملة. ولا يمكن التلاعب بها بسهولة نظرا لأن السوق كبير لدرجة أنه حتى أكبر اللاعبين، مثل البنوك المركزية، قادرون على تحريك أسعار العملات عند الإرادة.
هناك الكثير من الفرص التي يوفرها سوق الفوركس للاستثمارات. ومع ذلك، يجب أن يكون المتداول العملة على فهم جيد للأساسيات التي هي وراء التحركات في العملة من أجل النجاح. [اقرأ المزيد & # 8230؛]

Comments