رويترز فوريكس نيوس فيد


رويترز نيوس رسس فيدس.


نحن ندعوك لاستخدام رويترز آر إس إس لإضافة رويترز الأخبار النهائية وعناوين الفيديو إلى قارئ الأعلاف الخاص بك أو بلوق، مجانا، للاستخدام الفردي وغير التجاري.


كيفية استخدام خلاصات رسس.


للاشتراك في خلاصات رويترز في قارئ الخلاصة، انسخ عنوان ورل الذي يتوافق مع الموضوع الذي يثير اهتمامك والصقه في مجمع رسس.


ما هي الأعلاف؟ ما هو رسس؟


تقدم الخلاصة ملخصات محدثة بانتظام لمحتوى الويب، بما في ذلك العناوين الرئيسية التي ترتبط بالإصدارات الكاملة لهذا المحتوى. عند الاشتراك في خلاصة باستخدام قارئ خلاصات، ستتمكن من الاطلاع بسرعة على ملخصات المعلومات الجديدة في مكان واحد. رسس (& لدكو؛ ريلي سيمبل سينديكاتيون & رديقو؛) هو تنسيق مدعوم على نطاق واسع للخلاصات.


كيف يمكنني استخدام الخلاصات؟


للاشتراك في خلاصات رسس من رويترز، ستحتاج إلى قارئ خلاصة (أو & كوت؛ مجمع الأخبار & كوت؛). تتيح لك برامج قراءة الخلاصات الاشتراك في العديد من الخلاصات وعرضها. من خلال استرداد التحديثات تلقائيا، يمكن أن تساعدك على البقاء الحالية مع قصص جديدة قريبا بعد نشرها.


تتوفر القراء تغذية مختلفة، وكثير مجانا. بعض التطبيقات التي تقوم بتنزيلها وتثبيتها. البعض الآخر على شبكة الإنترنت والعمل داخل المتصفح الخاص بك.


للاشتراك في خلاصات رويترز في قارئ الخلاصة، انقر بزر الماوس الأيمن على أحد الخلاصات وحدد & كوت؛ نسخ الاختصار & كوت؛ أو & كوت؛ نسخ موقع الرابط. & كوت؛ اتبع الإرشادات الخاصة بقارئ الخلاصات المحدد للصق هذا الموقع (عنوان ورل) حيث يطلب عنوان ورل للخلاصة التي تريد الاشتراك فيها.


كما تدعم أحدث إصدارات متصفحات الويب الشائعة الخلاصات مباشرة. في هذه المتصفحات يمكنك ببساطة النقر على رابط تغذية لعرض أو الاشتراك فيه. ملاحظة: ستحتاج إلى قارئ خلاصة أو متصفح حالي للاشتراك في الخلاصات. إذا نقرت على رابط خلاصة في متصفح قديم، فقد يظهر رمز غير منسق وغير منسق.


ما هي شروط الاستخدام؟


تقدم رويترز رسس كخدمة مجانية لأي مستخدم فردي أو منظمة غير ربحية، مع مراعاة الشروط والأحكام التالية:


سيكون الاستخدام لأغراض غير تجارية. ويقتصر الاستخدام على المنصات التي يتم فيها توفير وصلة وظيفية تسمح بعرض فوري للمادة الكاملة أو الفيديو على منصة رويترز، كما هو محدد في الخلاصة. ويرافق هذا الاستخدام إسناد سليم إلى رويترز كمصدر.


من خلال الوصول إلى خدمة رسس الخاصة بك فإنك تشير إلى تفهمك واتفاقك أنك لن تستخدم رسس رسس في مخالفة الشروط المذكورة أعلاه. وتحتفظ رويترز بحق إيقاف هذه الخدمة في أي وقت وتحتفظ كذلك بالحق في طلب الوقف الفوري لأي استخدام محدد لخدمة رسس الخاصة بها.


إذا كنت ترغب رويترز الأخبار لموقعك التجاري، يرجى زيارة Agency. reuters /.


رويترز، قسم الأخبار والإعلام في طومسون رويترز، هي أكبر مزود الأخبار العالمية الوسائط المتعددة في العالم تصل إلى أكثر من مليار شخص كل يوم. توفر رويترز موثوقة الأعمال والمالية والوطنية، والأخبار الدولية للمهنيين عبر أجهزة الكمبيوتر المكتبية تومسون رويترز، والمنظمات الإعلامية في العالم، ومباشرة للمستهلكين في رويترز وعبر تلفزيون رويترز. تعرف على المزيد حول منتجات تومسون ريوترز:


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


الاشتراك في ديليفس.


استخدام قارئ رسس المفضلة لديك للحصول على أحدث عناوين ديليفكس على المواضيع التي تهمك تسليمها إلى سطح المكتب الخاص بك. ما هو رسس؟ كيف يمكنني الدخول إلى رسس؟


رسس (ريلي سيمبل سينديكاتيون) هو تنسيق الويب الذي يسمح لك للاشتراك في بعض المقالات أو مجموعات من المقالات. يتم تسليم المواد بسهولة وتلقائيا لك، اعتمادا على الأعلاف التي تختارها للاشتراك في.


للاشتراك في خلاصات رسس في ديليفس، ستحتاج إلى قارئ خلاصة (أو "مجمع أخبار"). تتيح لك برامج قراءة الخلاصات الاشتراك في العديد من الخلاصات وعرضها. من خلال استرداد التحديثات تلقائيا، يمكن أن تساعدك على البقاء الحالية مع قصص جديدة قريبا بعد نشرها. تتوفر القراء تغذية مختلفة، وكثير مجانا. بعض التطبيقات التي تقوم بتنزيلها وتثبيتها. البعض الآخر على شبكة الإنترنت والعمل داخل المتصفح الخاص بك.


للاشتراك في خلاصات ديليفس في قارئ الخلاصة، انقر بزر الماوس الأيمن على أحد الخلاصات وحدد "نسخ الاختصار" أو "نسخ موقع الرابط". اتبع الإرشادات الخاصة بقارئ الخلاصات المحدد للصق هذا الموقع (عنوان ورل) حيث يطلب عنوان ورل للخلاصة التي تريد الاشتراك فيها.


كما تدعم أحدث إصدارات متصفحات الويب الشائعة الخلاصات مباشرة. في هذه المتصفحات يمكنك ببساطة النقر على رابط تغذية لعرض أو الاشتراك فيه. ملاحظة: ستحتاج إلى قارئ خلاصة أو متصفح حالي للاشتراك في الخلاصات. إذا نقرت على رابط خلاصة في متصفح قديم، فقد يظهر رمز غير منسق وغير منسق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مجموعة واسعة من الأخبار المالية فيدس، إنزيت & أمب؛ ANALYTICS.


الأخبار المالية والبصيرة.


كسر أخبار السوق المالية من رويترز وقيادة مصادر خارجية.


طلب تفاصيل حول الأخبار والبصيرة.


جميع البلدان (مجانا)


الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.


هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.


الهند وجنوب آسيا.


سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.


أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.


كن أول من يعرف ويعمل مع طومسون رويترز الأخبار المالية.


تومسون رويترز يفعل أكثر من مجرد تقديم أخبار الأخبار المالية. نحن نفتح الباب لمزيد من الفرص، وذلك بفضل عمق لا مثيل لها واتساع كسر أخبار السوق المالية، حصص تتحرك في السوق، وتقارير التحقيق والرؤى.


دمج أخبار رويترز الرائدة في صناعة مع 400 المصادر العالمية في الوقت الحقيقي ونوزويرز، أكثر من 6،000 المصادر العالمية والإقليمية، ومئات من مصادر الويب لديك التغطية الكاملة التي تحتاج إليها.


لديك أيضا سهولة الوصول إلى كل هذا المحتوى القوي من خلال مجموعة متنوعة من آليات التسليم. وتشمل هذه الحلول سطح المكتب مثل إيكون وطومسون واحد، وقراءة آلة مقروءة عبر إلكترون يغذي والأخبار تغذية مباشرة.


كن أول من يعمل على الأخبار المالية الرئيسية، والتنبيهات الاقتصادية والأحداث السياسية التي تدفع الأسواق العالمية.


أخبار & أمب؛ تبصر.


الحائز على جائزة رويترز الأخبار.


طرف ثالث الأخبار و نيوزويرز المالية.


أخبار تحليلات ومؤشرات ماركيتشيك.


إيبسوس مؤشر ثقة المستهلك الأساسي.


أسواق رأس المال البصيرة.


طومسون رويترز المالية & أمب؛ توفر حلول المخاطر أخبارا ومعلومات وتحليلات حاسمة للمجتمع المالي العالمي - تمكين المعاملات وربط المجتمعات من التجار والاستثمار والماليين والمهنيين من الشركات.


بيانات سوق الصرف الأجنبي، أناليتيكش & أمب؛ تجارة.


أسواق الصرف الأجنبي.


تجارة الفوركس | فكسال | إيكون.


طلب تفاصيل أسواق الصرف الأجنبي.


جميع البلدان (مجانا)


الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.


هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.


الهند وجنوب آسيا.


سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.


أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.


قوية التجارة الإلكترونية سعر فكس التوزيع.


نحن الحافة لتحقيق أفضل تنفيذ.


تومسون رويترز: تاريخ الصرف الأجنبي.


تداول تومسون رويترز. الإجابات، متقدمة.


أسواق الصرف الأجنبي.


تنزيل ملفات بدف.


تحليل العملات الأجنبية ومنصات التداول.


حلولنا.


تداول العملات الأجنبية - التداول في جانب البيع.


بريميوم ما قبل التجارة والتنفيذ وما بعد التجارة سطح المكتب مع الوصول إلى أكبر مجتمع تداول العملات الأجنبية في العالم من أكثر من 4000 مؤسسة و 15،000 مستخدم في أكثر من 120 بلدا في جميع أنحاء العالم.


تجارة إلكترونية.


حلول التجارة الإلكترونية القوية لتوزيع أسعار العملات الأجنبية وإدارة المخاطر المستخدمة من قبل أكثر من 200 مصرفا في 60 بلدا.


فكسال - عملية الشراء من جانب الشراء.


التاجر بين العميل إلى العميل متعددة التداول وحلول سير العمل المستخدمة من قبل أكثر من 1،700 المؤسسات على مستوى العالم مع السيولة من أكثر من 160 مقدمي الرائدة.


إيكون العملات الأجنبية - بيانات السوق، تحليلات & أمب؛ تجارة.


تحليلات ما قبل التجارة والأخبار والتسعير وغيرها من البصيرة الخبراء للمساعدة في إبلاغ استراتيجيات التداول والقرارات.


الميزات والفوائد.


السيولة والمجتمع.


الوصول إلى مزيد من السيولة من مصادر أكثر. تنفيذ الاختيار في التنفيذ مع وصول عادل إلى أماكن تجارية متعددة على منصة واحدة. التجارة مجهول عن طريق المركزية النظام ترتيب الحد، وإرسال طلب للحصول على عروض الأسعار (رفقس) لمصارف العلاقة الخاصة بك، أو الطريق يستريح وأوامر الخوارزمية إلكترونيا.


البيانات والتحليلات.


تعزيز البحوث سوق الصرف الأجنبي والحصول على حافة مع الوصول إلى البيانات الرائدة في صناعة والأخبار والتحليلات. الاستفادة من مصادر الأسعار القابلة للتنفيذ في الوقت الحقيقي مباشرة من السوق لمجموعة أدق وشاملة من بيانات أسعار العملات الأجنبية لجميع أزواج العملات وأنواع المعاملات.


سير العمل وإدارة النظام.


تبسيط سير العمل التجاري الخاص بك. وبفضل الاندماج السلس في أنظمة إدارة الطلب والخزينة الرائدة، وقدرات إدارة الطلبات القوية، توفر تومسون ريوترز سير عمل فعالا من طرف إلى طرف مع معالجة مباشرة وتسوية ودعم تنظيمي.


خدمة المزيد من العملاء وإدارة المخاطر بشكل أكثر فعالية. من خلال أدوات التجارة الإلكترونية القوية الخاصة بنا لصنع الأسعار، وتوزيع الأسعار، والتحوط التلقائي والتجميع، تمكنك قدرات إدارة التنفيذ من تومسون ريوترز من خدمة المزيد من العملاء والتجارة بشكل أكثر فعالية.


قدرات.


أسواق الصرف الأجنبي.


متفوقة فكس البصيرة، وتنفيذ وحلول سير العمل.


طلب تفاصيل أسواق الصرف الأجنبي.


جميع البلدان (مجانا)


الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.


هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.


الهند وجنوب آسيا.


سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.


أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.


طومسون رويترز المالية & أمب؛ توفر حلول المخاطر أخبارا ومعلومات وتحليلات حاسمة للمجتمع المالي العالمي - تمكين المعاملات وربط المجتمعات من التجار والاستثمار والماليين والمهنيين من الشركات.


FXpert.


حكايات ممولة.


رويترز هو قسم الأخبار والإعلام من تومسون رويترز. تعد تومسون رويترز أكبر وكالة إخبارية عالمية متعددة الوسائط في العالم تقدم الأخبار الاستثمارية والأخبار العالمية وأخبار الأعمال وأخبار التكنولوجيا والأخبار الرئيسية وأخبار الأعمال الصغيرة وتنبيهات الأخبار والتمويل الشخصي وسوق الأوراق المالية وصناديق الاستثمار المشترك المتاحة على رويترز، المحمول، والتفاعلية منصات التلفزيون.


* جميع الاقتباسات تأخر ما لا يقل عن 15 دقيقة. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

Comments