خيارات المشتقات المالية


خيارات الأسهم.


يورونكست يسرد خيارات الأسهم (المعروف أيضا باسم خيارات الأسهم الفردية أو إيوس) على مئات من الشركات الأوروبية الرائدة عبر أمستردام وبروكسل وباريس النظام المركزي كتب.


خيارات الأسهم على كتاب النظام المركزي.


المزيد من الفرص للتداول الأسهم الرفيعة.


وقد كان النمو في سوق خيارات األسهم كبيرا في السنوات األخيرة حيث أن المزيد من المستثمرين يستخدمون خيارات لتعزيز محافظ أسهمهم. خيارات الأسهم أو الأسهم توفر التعرض للأمن الأساسي. تتقلب قيمة خيار حقوق الملكية استنادا إلى التغيرات في قيمة األسهم األساسية.


يحق لحاملي خيارات حقوق الملكية، وليس االلتزام، شراء) دعوة (أو بيع) وضع (القيمة األساسية بسعر محدد مسبقا خالل فترة معينة أو في تاريخ محدد.


تعدد الاستخدامات والاستفادة من الفرص التجارية الأوسع نطاقا.


خيارات الأسهم هي في المقام الأول أداة فعالة لإدارة المخاطر. ومع ذلك، فإنها توفر عددا من المزايا الأخرى:


الاستفادة من فرص الربح: عندما يرتفع السوق (أو ينخفض)، فإن نسبة المكاسب (أو الخسائر) تتجاوز الارتفاع (أو السقوط) في الأسهم الأساسية قفل بسعر بيع محدد مسبقا للأسهم حماية الأسهم من انخفاض سعر السوق توليد دخل إضافي الاستفادة من ارتفاع سعر السهم دون تكبد تكلفة شراء الأسهم بشكل مباشر.


المزيد من الفرص التجارية مع منتجات الخيارات المبتكرة.


كما يقدم يورونكست خيارات أسبوعية على الأسهم الفردية وخيارات الضوء، والتي تسمح للمشاركين في السوق لطلب إنشاء فئات الخيارات الجديدة.


اختيار.


ما هو "الخيار"


والخيار هو مشتقة مالية تمثل عقدا يباعه طرف واحد (كاتب الخيار) إلى طرف آخر (حامل الخيار). يمنح العقد للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء (دعوة) أو بيع (وضع) ضمان أو أي أصل مالي آخر بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) خلال فترة معينة من الزمن أو على أساس محدد التاريخ (تاريخ التمرين).


كسر "الخيار"


الخيارات هي الأوراق المالية تنوعا للغاية. يستخدم التجار خيارات للمضاربة، وهي ممارسة محفوفة بالمخاطر نسبيا. ويستخدم آخرون خيارات الاستخدام للحد من مخاطر الاحتفاظ بأصل ما. من حيث التكهنات، والمشترين الخيار والكتاب وجهات نظر متضاربة بشأن التوقعات على أداء الأمن الكامن.


خيار الشراء.


خيارات الاتصال تعطي الخيار لشراء بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم لترتفع. على العكس من ذلك، يحتاج كاتب الخيار إلى تقديم األسهم األساسية في حال تجاوز سعر السوق للسهم اإلضراب بسبب االلتزام التعاقدي. ويعتقد الكاتب الخيار الذي يبيع خيار المكالمة أن سعر السهم الأساسي سوف تنخفض نسبة إلى سعر الإضراب الخيار خلال حياة الخيار، وهذا هو كيف انه سوف جني أقصى قدر من الأرباح.


هذا هو بالضبط النظرة العكسية للمشتري الخيار. ويعتقد المشتري أن المخزون الأساسي سيرتفع؛ إذا حدث ذلك، فإن المشتري سوف تكون قادرة على الحصول على السهم بسعر أقل ومن ثم بيعه لتحقيق الربح. ومع ذلك، إذا كان السهم الأساسي لا يغلق فوق سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن خيار المشتري تفقد القسط المدفوع لخيار المكالمة.


ضع خيارا.


وضع خيارات تعطي الخيار لبيع بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم للذهاب إلى أسفل. العكس هو الصحيح لكتاب الخيار وضع. على سبيل المثال، فإن المشتري الخيار خيار هبوطي على الأسهم الأساسية ويعتقد أن سعر السوق الخاص به سوف تقل عن سعر الإضراب المحدد في أو قبل تاريخ محدد. من ناحية أخرى، فإن كاتب الخيار الذي يضغط على خيار وضع يعتقد أن سعر السهم الأساسي سوف تزيد عن سعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


إذا كان سعر السهم الأساسي يغلق فوق سعر المخالفة المحدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحقيق الحد الأقصى للربح الخيار الخيار وضع. على العكس من ذلك، فإن حامل الخيار وضع يستفيد فقط من انخفاض في سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب. إذا انخفض سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب، فإن كاتب خيار الشراء ملزم بشراء أسهم الأسهم الأساسية بسعر الإضراب.


المشتق.


ما هو "مشتق"


المشتقات هي ضمان بسعر يعتمد على أو مشتقة من واحد أو أكثر من الأصول الأساسية. المشتقة نفسها هي عقد بين طرفين أو أكثر بناء على الأصل أو الأصول. وتحدد قيمته بالتقلبات في الأصل الأساسي. وتشمل الأصول الأساسية الأكثر شيوعا الأسهم والسندات والسلع والعملات وأسعار الفائدة ومؤشرات السوق.


ويمكن أن يتم تداول المشتقات المالية خارج البورصة) أوتك (أو في البورصة. وتشكل المشتقات خارج البورصة نسبة أكبر من المشتقات الموجودة وغير منظمة، في حين أن المشتقات المتداولة في البورصات موحدة. وعادة ما يكون للمشتقات خارج البورصة مخاطر أكبر بالنسبة للطرف المقابل مقارنة بالمشتقات المعيارية.


انهيار "مشتق"


وفي الأصل، استخدمت المشتقات لضمان أسعار صرف متوازنة للسلع المتداولة دوليا. ومع اختلاف قيم العملات الوطنية المختلفة، يحتاج التجار الدوليون إلى نظام للمحاسبة عن هذه الاختلافات. واليوم، تستند المشتقات إلى مجموعة واسعة من المعاملات ولديها العديد من الاستخدامات. هناك حتى المشتقات على أساس بيانات الطقس، مثل كمية الأمطار أو عدد الأيام المشمسة في منطقة معينة.


لأن المشتقة هي فئة من الأمن بدلا من نوع معين، وهناك عدة أنواع مختلفة من المشتقات في الوجود. على هذا النحو، المشتقات لديها مجموعة متنوعة من الوظائف والتطبيقات كذلك، استنادا إلى نوع من المشتقات. يمكن استخدام أنواع معينة من المشتقات للتحوط أو التأمين ضد المخاطر على الأصل. ويمكن أيضا أن تستخدم المشتقات للمضاربة في الرهان على السعر المستقبلي للأصل أو في التحايل على قضايا سعر الصرف. على سبيل المثال، فإن المستثمر الأوروبي الذي يشتري أسهم شركة أمريكية من بورصة أمريكية (باستخدام الدولار الأمريكي للقيام بذلك) سيتعرض لمخاطر سعر الصرف مع الاحتفاظ بتلك الأسهم. للتحوط من هذه المخاطر، يمكن للمستثمر شراء العقود الآجلة للعملة لتثبيت سعر صرف محدد لبيع الأسهم في المستقبل وتحويل العملات إلى اليورو. بالإضافة إلى ذلك، تتميز العديد من المشتقات برافعة مالية عالية.


الأشكال المشتركة "المشتقة"


العقود الآجلة هي واحدة من أكثر أنواع المشتقات شيوعا. العقود الآجلة (أو العقود الآجلة ببساطة، بالعامية) هي اتفاق بين طرفين لبيع أصل بسعر متفق عليه. يمكن للمرء أن يستخدم عموما العقود الآجلة للتحوط ضد المخاطر خلال فترة معينة من الزمن. على سبيل المثال، لنفترض أنه في 31 يوليو 2017 ديانا تملك عشرة آلاف سهم من وول مارت (ومت) الأسهم، والتي كانت ثم قيمتها 73.58 $ للسهم الواحد. وخوفا من انخفاض قيمة أسهمها، قررت ديانا أنها ترغب في ترتيب عقد مستقبلي لحماية قيمة مخزونها. ويوافق جيري، وهو مضارب يتوقع ارتفاع قيمة أسهم وول مارت، على عقد مستقبلي مع ديانا، يملي أنه في غضون عام واحد سوف يشتري جيري أسهم ديانا العشرة آلاف وول مارت بقيمتها الحالية 73.58 دولار.


ويمكن اعتبار العقود الآجلة جزئيا شيئا من قبيل الرهان بين الطرفين. إذا انخفضت قيمة أسهم ديانا، فإن استثماراتها محمية لأن جيري وافقت على شرائها في قيمتها في يوليو 2017، وإذا زادت قيمة الأسهم، فإن جيري يحقق قيمة أكبر على السهم، حيث أنه يدفع أسعار شهر يوليو 2017 ل الأسهم في يوليو 2018. بعد عام، 31 يوليو لفات حولها وول مارت بقيمة 71.98 $ للسهم الواحد. ثم استفادت ديانا من العقود الآجلة، مما جعل 1.60 دولار للسهم الواحد أكثر مما كانت ستحصل عليه لو انتظرت ببساطة حتى يوليو 2018 لبيع أسهمها. في حين أن هذا قد لا يبدو كثيرا، وهذا الفرق من 1.60 $ للسهم الواحد يترجم إلى الفرق من 16،000 $ عند النظر في عشرة آلاف سهم أن ديانا بيعها. جيري، من ناحية أخرى، تكهنت سيئة وفقدت مبلغا كبيرا.


العقود الآجلة هي نوع مهم آخر من المشتقات المماثلة للعقود الآجلة، والفرق الرئيسي هو أنه على عكس العقود الآجلة، العقود الآجلة (أو "الآجلة") لا يتم تداولها في البورصة، ولكن يتم تداولها فقط دون وصفة طبية.


المقايضات هي نوع شائع آخر من المشتقات. وكثيرا ما تكون المقايضة عقدا بين طرفين يوافقان على شروط القرض التجاري. يمكن للمرء أن يستخدم مقايضة أسعار الفائدة من أجل التحول من قرض معدل الفائدة المتغير إلى قرض سعر الفائدة الثابت، أو العكس. إذا كان شخص لديه قرض معدل فائدة متغير يحاول تأمين تمويل إضافي، فإن المقرض قد ينكر له أو لها قرض بسبب مستقبل غير مؤكد تحمل أسعار الفائدة المتغيرة على قدرة الفرد على سداد الديون، وربما تخشى أن الفرد الافتراضي . ولهذا السبب، قد يسعى إلى تحويل قرض سعر الفائدة المتغير إلى شخص آخر، لديه قرض بمعدل فائدة ثابت مماثل على نحو آخر. وعلى الرغم من أن القروض ستبقى في أسماء أصحابها الأصليين، فإن العقد ينص على أن يقوم كل طرف بتسديد مدفوعات تجاه قرض الآخر بسعر متفق عليه بصورة متبادلة. ومع ذلك، يمكن أن يكون ذلك محفوفا بالمخاطر، لأنه إذا تخلف أحد الطرفين أو أفلس، فإن الطرف الآخر سيضطر إلى العودة إلى قرضه الأصلي. ويمكن إجراء المقايضات باستخدام أسعار الفائدة أو العملات أو السلع.


الخيارات هي شكل شائع آخر من المشتقات. خيار مماثل لعقد الآجلة في أنه اتفاق بين طرفين منح واحد فرصة لشراء أو بيع ضمان من أو إلى الطرف الآخر في تاريخ مستقبلي محدد سلفا. ومع ذلك، فإن الاختلاف الأساسي بين الخيارات والعقود الآجلة هو أن المشتري أو البائع غير ملزم بإجراء المعاملة إذا ما قرر عدم ذلك، ومن ثم فإن خيار "الخيار" هو الخيار الاختياري في نهاية المطاف. وكما هو الحال مع العقود الآجلة، يمكن استخدام الخيارات للتحوط من مخزون البائع مقابل انخفاض سعره وإتاحة الفرصة للمشتري لتحقيق مكاسب مالية من خلال المضاربة. يمكن أن يكون خيار قصير أو طويل، وكذلك مكالمة أو وضع.


مشتق الائتمان هو شكل آخر من المشتقات. هذا النوع من المشتقات هو قرض يباع للمضارب بسعر مخفض إلى قيمته الحقيقية. على الرغم من أن المقرض الأصلي هو بيع القرض بسعر مخفض، وبالتالي سوف نرى عائد أقل، في بيع القرض المقرض استعادة معظم رأس المال من القرض ويمكن بعد ذلك استخدام هذا المال لإصدار جديد و (من الناحية المثالية) قرض أكثر ربحية. فعلى سبيل المثال، إذا كان المقرض قد أصدر قرضا ثم أتيحت له فرصة الدخول في قرض آخر بشروط أكثر ربحية، فقد يختار المقرض بيع القرض الأصلي للمضارب من أجل تمويل القرض الأكثر ربحية. وبهذه الطريقة، تقوم مشتقات االئتمان بتبادل عوائد متواضعة للمخاطر األقل وزيادة السيولة.


شكل آخر من المشتقات هو الأمن المدعوم بالرهن العقاري، وهي فئة واسعة من المشتقات ببساطة التي يحددها حقيقة أن الأصول الكامنة في المشتقات هي الرهون العقارية.


قيود المشتقات.


وكما هو مذكور أعاله، فإن المشتقات هي فئة واسعة من األوراق المالية، لذا فإن استخدام المشتقات في اتخاذ القرارات المالية يختلف باختالف نوع المشتقات المعنية. وبوجه عام، فإن مفتاح الاستثمار السليم هو فهم المخاطر المرتبطة بالمشتقات، مثل الطرف المقابل، والأصل الأساسي، والسعر، وانتهاء الصلاحية. إن استخدام المشتقات يكون منطقيا فقط إذا كان المستثمر على علم تام بالمخاطر ويدرك تأثير االستثمار ضمن إستراتيجية المحفظة.


ما هو الفرق بين المشتقات & أمب؛ خيارات الأسهم؟


المزيد من المقالات.


إن المشتقات هي أدوات مالية يعتمد سعرها على قيمة بعض الموجودات أو المؤشرات األساسية. خيار الأسهم هو نوع معين من المشتقات، واحد الذي يسمح للحامل لشراء أو بيع الأسهم. جميع خيارات الأسهم هي المشتقات، ولكن ليس كل المشتقات هي خيارات الأسهم.


المشتقات.


مشتق هو عقد. يطلق عليه "مشتق" لأن قيمة العقد مشتقة من قيمة شيء آخر. ومن الأمثلة الشائعة على ذلك العقود الآجلة لسلعة مثل الذرة. يمكن للمزارع الذي يريد أن يقفل بسعر محصوله أن يشتري عقدا يوافق فيه على بيع 10000 بوشل من الذرة مقابل 5 دولارات للبوشل في أكتوبر. العقد نفسه هو الأمن الذي يمكن للمزارع بيعه لشخص آخر، وقيمة العقد يعتمد على سعر السوق للذرة. إذا انخفضت الذرة أقل من 5 $ للبوشل، ومن الواضح أن العقد يستحق أكثر لأن المزارع سوف تحصل على سعر قسط لذرة له. إذا ارتفعت الذرة فوق 5 $، على الرغم من أن العقد سيكون أقل قيمة.


خيارات الأسهم.


خيار الأسهم هو عقد المشتقات مما يتيح لك الفرصة لشراء أو بيع أسهم الأسهم بسعر محدد - يسمى سعر الإضراب - في تاريخ لاحق، أو في غضون إطار زمني محدد. أنت غير ملزم بشراء أو بيع أي أسهم. فإن الخيار يمنحك الحق في القيام بذلك. وتعتمد قيمة الخيار على سعر السوق للسهم. ويقول الخيار هو لشراء الأسهم. إذا كان سعر السوق أعلى من سعر الإضراب، فإن الخيار يسمح لك لشراء الأسهم بسعر مخفض، وبالتالي فإن قيمة الخيار سيرتفع. إذا كان سعر السوق أقل من سعر الإضراب، فإن قيمة الخيار سوف تتقلص.


أصناف المشتقات.


أي شيء تقريبا يمكن أن يشكل الأساس لمشتقات: أسعار السلع الأساسية، وأسعار الأسهم، وأسعار الفائدة، والتدفقات النقدية، وحتى الأحداث الإخبارية. إذا كنت تستطيع أن تجد شخصا آخر ليكون بمثابة الطرف المقابل - أي، اتخاذ الطرف الآخر من الصفقة - هل يمكن إنشاء مشتق على أساس مقدار المال فيلم معين سوف تكسب في شباك التذاكر أو كم يوما المقبل سنة سيكون هناك أمطار في برلين. ثم يتقلب سعر المشتقات وفقا للقيمة الأساسية. مراجعات إيجابية للفيلم أو الربيع الرطب في ألمانيا سيكون لها تأثير على السعر.


أصناف من الخيارات.


خيارات الأسهم تأتي في اثنين من النكهات الرئيسية: خيارات الاتصال ووضع الخيارات. خيارات الاتصال تعطيك الحق في شراء الأسهم بسعر الإضراب. خيارات وضع تعطيك الحق في بيع الأسهم بسعر الإضراب. خيارات التداول ووضع الخيارات على حد سواء التجارة على تبادل الخيارات، مثل الكثير من الأسهم نفسها، ويتم تحديث أسعارها باستمرار مع ارتفاع سعر السهم الأساسي ويسقط وكما هو الموعد النهائي لممارسة الخيار أقرب.


المراجع (3)


عن المؤلف.


كام ميريت هو كاتب ومحرر متخصص في الأعمال التجارية والتمويل الشخصي وتصميم المنزل. وقد ساهم في أوسا توداي، و ديس موينس ريجيستر و بيتر هومس أند غاردنز & # 34؛ بوبليكاتيونس. ميريت حاصل على درجة الصحافة من جامعة دريك، ويحصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ولاية ايوا.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


المشتقات.


المشتقة هي أداة مالية يتم اشتقاق قيمتها من منشأة أخرى والتي تعرف أيضا باسم "المخفض". ويمكن أن يتراوح المستوى السفلي (أو الكامن) من أصول مثل السلع والأسهم والعقارات والمؤشرات المالية مثل مؤشرات سوق الأسهم وأسعار الفائدة ومؤشر أسعار المستهلكين.


كما تم إطلاق مشتقات أخرى غريبة في السنوات الأخيرة. وهي تشمل المشتقات المتعلقة بأحوال الطقس وانبعاثات الكربون. يمكن أن يكون أيضا وندرلر مشتق آخر. مثل هذه المشتقة من مشتق من شأنه أن يعرف باسم مشتق الجيل الثاني.


استخدامات المشتقات.


ويمكن للمستثمرين أن يستخدموا المشتقات لإزالة (أو التخفيف) من مخاطر الخسائر التي يتعرضون لها بسبب تقلبات في القيمة. ويعرف هذا النشاط بالتحوط. ونظرا للرافعة المالية العالية التي توفرها، يمكن للمشتقات أن يستخدمها التجار أيضا لزيادة الأرباح الناشئة إذا كانت قيمة التحركات الأساسية في الاتجاه الذي يتوقعونه. ويعرف هذا النشاط بالمضاربة.


أنواع المشتقات.


إن أكثر أنواع المشتقات شيوعا والتي يتم تداولها اليوم هي الخيارات والعقود الآجلة والعقود الآجلة وعقود الاختلاف (كفد).


من خلال الجمع بين المشتقات الأساسية، يمكن إنشاء مشتقات أكثر تعقيدا. ومن الأمثلة على هذه الهجينة سوابتيونس وخيارات على العقود الآجلة.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


أساسيات العقود الآجلة.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات هبوطية.


استراتيجيات محايدة.


المواقف الاصطناعية.


خيارات التحكيم.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

Comments