خيارات الأسهم شراء لإغلاق


شراء لإغلاق.


ما هو شراء لإغلاق النظام؟ كيف أقوم بإغلاق وضع الخيارات القصيرة؟


شراء لإغلاق (بتك) - مقدمة.


متى تستخدم شراء للإغلاق؟


شراء لإغلاق، المعروف أيضا باسم بتك، هو لاستخدامها عند شراء الخيارات مرة أخرى كنت قصيرة حاليا، بغض النظر عن الدعوة أو وضع الخيارات. نعم، يمكنك شراء لإغلاق خيارات المكالمة القصيرة وشراء لإغلاق خيارات وضع قصيرة كذلك. إذا قمت بتقصير خيارات المكالمة أو وضع خيارات باستخدام أمر "بيع إلى فتح"، يمكنك إغلاقها باستخدام أمر "الشراء إلى الإغلاق".


يمكن استخدام أمر الشراء لإغلاق (بتك) لإغلاق المراكز القصيرة المفتوحة في أي وقت قبل انتهاء عقود الخيارات.


ماذا يعني "إغلاق"؟


شراء لإغلاق (بتك) يعني "إغلاق الصفقة عن طريق شراء". هذا هو بالضبط نفس الشيء الذي يغطي الأسهم قصيرة الخاص بك. إغلاق الصفقة هو التداول من موضع قائم. عن طريق إغلاق الصفقة، فإن الموقف لم تعد موجودة في حسابك وسيتم تحقيق الربح أو الخسارة الناتجة. هناك طريقتان رئيسيتان لإغلاق موضع الخيارات؛ بيع موقف طويل أو شراء موقف قصير. شراء لإغلاق يستخدم لشراء مرة أخرى وضعية قصيرة.


شراء لإغلاق خيارات الاتصال ووضع الخيارات.


يمكنك شراء لإغلاق (بتك) خيارات الاتصال ووضع الخيارات عندما كنت ترغب في تحقيق الربح أو وقف الخسارة على تلك العقود الخيارات التي كتبتها سابقا. خيارات الكتابة هي مصطلح تداول الخيارات لتقصير أحد الخيارات. في الواقع، وهذا هو النظام المحدد الذي سوف تستخدم عند إغلاق عارية كتابة المكالمة أو عارية وضع خيارات الكتابة الاستراتيجية. شراء لإغلاق خيارات الاتصال تتخلى عن التزامك بموجب العقد، وسوف لن تعود تستفيد من مزيد من الاضمحلال من قيمتها الخارجية.


جون يريد إغلاق موقف Jan40Call أنه كتب سابقا على قق من أجل تحقيق الربح. وقال انه سيتم شراء لإغلاق (بتك) و Jan40Calls.


شراء لإغلاق.


ماذا يعني "شراء لإغلاق" يعني.


شراء لإغلاق هو إغلاق موقف قصير في المعاملات الخيار. شراء لإغلاق ينطوي على اتخاذ موقف معارضة من الموقف القصير الذي لم يعد مرغوب فيه، من أجل إغلاق تخليقا صناعيا للموقف. وینبغي أن یرتفع أداء الموقع الجدید مع الوضع القصیر. انها استراتيجية تستخدم من قبل العديد من شركات الوساطة.


كسر لأسفل "شراء لإغلاق"


يمكن للمستثمرين شراء لإغلاق إما يضع أو يدعو، أو مزيج من الاثنين، وبالتالي سوف تتخلى عن الالتزامات المرتبطة بالخيار (الخيارات). والعامل المميز لعملية الشراء على الإغلاق هو أن موقف الخيار يجب أن يكون مختصرا في الحساب خلال المعاملة. هذه ممارسة شائعة حيث أنه ليس من غير المألوف أن يتم إغلاق مراكز الخيارات قبل الاستحقاق.


ثلاث طرق لشراء الخيارات.


عند شراء خيارات الأسهم كنت حقا جعلت أي التزام لشراء الأسهم الأساسية. خياراتك مفتوحة. في ما يلي ثلاث طرق لشراء خيارات تتضمن أمثلة توضح متى تكون كل طريقة مناسبة:


عقد حتى النضج.


. ثم التداول: وهذا يعني أنك التمسك عقود الخيارات الخاصة بك حتى نهاية فترة العقد، قبل انتهاء الصلاحية، ومن ثم ممارسة الخيار بسعر الإضراب.


متى تريد أن تفعل ذلك؟ لنفرض أنك كنت ستشتري خيار اتصال بسعر إضراب قدره 25 دولارا، وسعر السوق للسهم يتقدم باستمرار، والانتقال إلى 35 دولارا في نهاية فترة عقد الخيار. وبما أن سعر السهم الأساسي قد ارتفع إلى 35 دولارا، يمكنك الآن ممارسة خيار الاتصال الخاص بك بسعر الإضراب 25 $ والاستفادة من ربح 10 $ للسهم الواحد (1000 $) قبل طرح تكلفة الأقساط والعمولات.


التجارة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك في مرحلة ما قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال: يمكنك شراء نفس خيار الاتصال مع سعر الإضراب 25 $، وسعر الأسهم الأساسية يتذبذب فوق وأسفل سعر المخالفة الخاص بك. بعد بضعة أسابيع يرتفع السهم إلى 31 $، وكنت لا أعتقد أنها سوف تذهب أعلى من ذلك بكثير - في الواقع انها قد تنخفض مرة أخرى. يمكنك ممارسة خيار الاتصال الخاص بك على الفور بسعر الإضراب من 25 $ والاستفادة من ربح 6 $ للسهم (600 $) قبل طرح تكلفة الأقساط والعمولات.


اترك الخيار ينتهي.


أنت لا تتاجر بالخيار وينتهي العقد.


مثال آخر: يمكنك شراء نفس خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 25 $، وسعر السهم الأساسي يجلس فقط هناك أو أنها تبقي غرق. أنت لا تقوم بشيء. عند انتهاء الصلاحية، سيكون لديك أي ربح والخيار تنتهي بلا قيمة. تقتصر الخسارة على القسط الذي دفعته للخيار والعمولات.


مرة أخرى، في كل من الأمثلة المذكورة أعلاه، سوف تكون قد دفعت قسطا للخيار نفسه. إن تكلفة العلاوة وأية رسوم وساطة تدفعها سوف تقلل من أرباحك. والخبر السار هو أنه، كمشتري الخيارات، قسط والعمولات هي المخاطر الخاصة بك فقط. حتى في المثال الثالث، على الرغم من أنك لم تكسب ربحا، كان فقدان الخاص بك محدودة بغض النظر عن مدى تراجع سعر السهم.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


طريقتان لبيع الخيارات.


وعلى النقيض من خيارات الشراء، فإن بيع خيارات األسهم ينطوي على التزام - التزام ببيع األسهم األساسية إلى مشتر إذا قرر المشتري ممارسة هذا الخيار و "تم تعيينك" على التزام التمارين. وغالبا ما يشار إلى خيارات "البيع" ب "الكتابة".


عند بيع (أو "الكتابة") مكالمة - كنت تبيع للمشتري الحق في شراء الأسهم منك بسعر الإضراب المحدد لفترة محددة من الزمن، بغض النظر عن مدى ارتفاع سعر السوق من الأسهم قد تتسلق.


المكالمات المغطاة.


واحدة من استراتيجيات الكتابة المكالمة الأكثر شعبية يعرف باسم دعوة مغطاة. في مكالمة مغطاة، كنت تبيع الحق في شراء الأسهم التي تملكها. إذا قرر المشتري ممارسة خياره لشراء حقوق الملكية الأساسية، فإنك ملزم ببيعها بسعر الإضراب - ما إذا كان سعر الإضراب أعلى أو أقل من التكلفة الأصلية لحقوق الملكية. وفي بعض األحيان يمكن للمستثمر أن يشتري حقوق ملكية ويبيع في نفس الوقت) أو يكتب (مكالمة على حقوق الملكية. ويشار إلى ذلك باسم "شراء-الكتابة".


أمثلة: يمكنك شراء 100 سهم من إتف في 20 $، وعلى الفور كتابة خيار واحد تغطية مغطاة بسعر الإضراب من 25 $ مقابل قسط من 2 $ عليك أن تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.


إذا كان سعر السوق في إتف يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري سوف تنتهي لا قيمة له، وكنت قد اكتسبت $ 200 قسط. إذا ارتفع سعر صندوق المتداولين فوق 25 دولارا، قد تضطر إلى بيع إتف الخاص بك وسوف تفقد تقديرها الصعودي فوق 25 $ للسهم الواحد. أو يمكنك إغلاق مركزك من خلال شراء خيار في نفس صندوق الاستثمار المتداول بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية في معاملة إقفال لتقليل الخسارة المحتملة جزئيا على الأقل.


المكالمات غير المكتشفة.


في مكالمة غير مكشوفة، كنت تبيع الحق في شراء حقوق الملكية من أنت الذي لا تملك في الواقع في ذلك الوقت.


أمثلة: يمكنك كتابة مكالمة على سهم مقابل قسط 2 دولار، مع سعر السوق الحالي من 20 $، وسعر الإضراب من 25 $. مرة أخرى، تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.


إذا كان سعر السهم يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري تنتهي لا قيمة لها، وكنت قد اكتسبت 200 $ قسط. إذا ارتفع سعر السهم إلى 30 $ ويتم ممارسة الخيار، سيكون لديك لشراء 100 سهم من الأسهم بسعر السوق 30 $ لتلبية التزامك لبيعه في 25 $. تخسر 300 دولار - الفرق بين مجموع 3000 $ تكلفة الشراء للسهم، ناقص عائداتك من 2500 $ من بيع الأسهم تمارس و 200 $ قسط كنت أخذت في بيع الخيار.


وكما يوضح هذا المثال، فإن كتابة المكالمة المكشوفة تنطوي على مخاطر كبيرة إذا زاد سعر السهم بشكل حاد.


تم تصميم المعلومات أعلاه على شراء وشراء الخيارات فقط بمثابة التمهيدي موجز على الخيارات. ويمكن الحصول على معلومات إضافية وهامة من موقع مجلس الاستثمار خيارات التعليم في: أوبتيونيدوكاتيون.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


شراء لفتح.


ما هو "شراء لفتح"


شراء لفتح هو مصطلح يستخدم من قبل الوساطة لتمثيل افتتاح مكالمة طويلة أو وضع موقف في المعاملات الخيار. و "الشراء إلى فتح" النظام له سمة مميزة حيث لا يتم الاحتفاظ موقف الخيار قصيرة في الحساب خلال هذه الصفقة. يتم استخدام "بيع لإغلاق" النظام للخروج من موقف اتخذت مع "شراء لفتح" النظام.


كسر لأسفل "شراء لفتح"


شراء لفتح ينطبق على الأسهم أيضا. عندما يقرر المستثمر إنشاء مركز جديد في مخزون معين، تعتبر عملية الشراء الأولى شراء لفتح لأنه يفتح الموقف. من خلال فتح هذا المنصب، يتم إنشاء السهم كعقد في المحفظة. يبقى الموقف مفتوحا حتى يتم إغلاقه من خلال بيع جميع الأسهم. ويعرف هذا باسم بيع لإغلاق لأنه يغلق الموقف. بيع موقف جزئي يعني أن بعض، ولكن ليس كل، وقد تم بيع الأسهم. ويعتبر املوقف مغلقا عندما ال يبقى أي من أسهم معينة، أو التعرض له، في محفظة.


شراء لإغلاق.


شراء لإغلاق أوامر تأتي أيضا في اللعب هو عندما تغطي موقف بيع قصيرة. يقترح وضع البيع القصير الأسهم من خلال الوسيط ويتم إغلاقه عن طريق إعادة شراء الأسهم في السوق المفتوحة. الصفقة الأخيرة لإغلاق تماما من موقف يعرف باسم شراء لإغلاق النظام. هذا يزيل التعرض تماما. والقصد من ذلك هو إعادة شراء الأسهم بسعر أقل لتوليد الربح من الفرق في سعر البيع قصيرة وشراء لإغلاق السعر.


في بعض الحالات، حيث يتحرك سعر السهم إلى أعلى، قد يضطر التاجر إلى الشراء ليغلق عند خسارة لمنع حدوث خسائر أكبر. في أسوأ السيناريوهات، يمكن للوسيط تنفيذ تصفية قسرية بسبب دعوة الهامش - طلب الوسيط أن المستثمر يضع المال في حساب هامش له بسبب سقوط قصيرة - والتي من شأنها أن تولد شراء لتغطية النظام لإغلاق الموقف في خسارة مكبرة بسبب عدم كفاية حقوق الملكية.

Comments